تسمية خاصة مبيعات

تسمية خاصة مبيعات

تسمية خاصة مبيعات

تعريف: الترخيص المنتج الخاص بك إلى شركة أخرى لبيع تحت اسمها الخاص، بدلا من تحت يدكم

المخترعين من منتج واحد فقط وسوف عادة ليس لديهم الكثير من الحظ بيع هذا المنتج إلى تجار القداس، لأن التجار الشامل لا تريد أن تشتري من والشركات الصغيرة غير المعروفة التي يمكن أن تكون شركات غير موثوق بها. ولكن بدلا من قبول الهزيمة والمخترعين غالبا ما يلجأ إلى وضع العلامات الخاصة. وجدوا شركة أخرى التي لا تبيع للتجار الشامل وتقديم منتجاتها لتلك الشركة لبيع تحت اسمها.

المنتجات التي هي امتدادات طبيعية من خطوط الإنتاج الأخرى هي منتجات خاصة التسمية مثالية. على سبيل المثال، قد يكون المنتج الخاص بك رف الذي يسمح للناس لخبز أربعة أوراق من ملفات تعريف الارتباط في كل مرة بدلا من اثنين فقط من ورقة. هذا المنتج قد لا يكون النداء بما فيه الكفاية للحصول على التجار الشامل لأنها تحمل من شركة منفصلة. ولكن المنتج هو تكملة مثالية للشركة التي تبيع أخرى، منتجات الخبز مماثلة.

التسويق خاصة التسمية يحصل لك مساحة الرف، ولكن هذا لا يعني وسيتم دعم المنتج عن طريق حملة إعلانية. المنتج الخاص بك يحتاج إلى “تبيع نفسها” على الرف مخزن القيام بعمل جيد في برنامج خاصة التسمية. كنت في حاجة الى المنتجات التي سيتم بيعها في خمسة إلى ستة أضعاف تكلفة التصنيع لدينا غرفة للتخفيضات اضافية مطلوبة. خاصة التسمية المنتجات الأكثر مثالية من السهل أن تنتج في الحجم وغير مكلفة لتصنيع.

طالما تكاليف التصنيع الخاص أترك لكم مساحة كافية الربح لاستئجار الصانع العقد، ميزة واحدة من اتفاق خاصة التسمية هي أنك قد تكون قادرة على الحصول على طلبية كبيرة أو التزام قبل أن يكون لديك فعلا لإنتاج منتج. هذا يمكن أن تسمح لك لاقتراض المال أو ربما الحصول على شروط الممتدة من الشركة المصنعة من شأنها أن تجعل المنتج الخاص بك. آخر فائدة كبيرة هو أن تكاليف التشغيل منخفضة. يمكنك جعل وشحن جميع المنتجات لعميل واحد.

نداء الرئيسية من وضع العلامات الخاصة لمشترين للتسمية خاصة هي أنها يمكن أن تولد أرباحا بقليل من دون الكثير من العمل الاضافي. وإذا المبيعات لا يعملون بها، والمشتري خاصة التسمية يتوقف مجرد شراء المنتج الخاص بك.

يمكنك تكوين علاقات ناجحة مع المشترين من القطاع الخاص التسمية من قبل:

مما يجعل الامور سهلة. اطلب من المشتري لأمر الشراء، والدولة التي سوف توريد المنتج في حزمة والمشتري، أو أن عليك تعديل الحزمة الخاصة بك وفقا لمواصفات المشتري. إذا لزم الأمر، يمكنك أيضا تقديم التدريب لمندوبي المبيعات للمشتري، والتي يمكن أن تقدم حتى للحفاظ على موقع على شبكة الانترنت للمنتج. إذا كنت تبيع لتاجر التجزئة، قد ترغب في تقديم العرض، ويمكن أن تظهر حتى رسم تخطيطي من المنتجات التكميلية لك ما يجب أن يتم عرض بجانب.
توفير خدمة أرفع. توفير الدعم والتسويق، ومثل حضور المعارض التجارية، والقيام النشرات الدعائية، والعمل بنشاط على صفحة ويب، أو تقديم تخطيطات للإعلانات أو الكتيبات. يمكنك أيضا تقديم لتقديم خدمة العملاء للتعامل مع المشاكل المنتج، لرعاية إرجاع المنتج، واقتراح تحسينات المنتج.
إيلاء الاهتمام لمنتجات التعبئة والتغليف الخاصة بك. المشتري الخاص خاصة التسمية وربما لن تستثمر أي أموال في التسويق. لذلك المشترين المحتملين بحاجة إلى أن نرى المنتج الخاص بك ويدرك على الفور مصلحتها. إذا كان لديك المنتجات الاستهلاكية، وتأخذ الوقت لحزم المنتج الخاص بك حتى أنها تبيع نفسها. التعبئة والتغليف وتصميم المنتج هي مهمة إذا اتفاق خاصة التسمية الخاص بك هو مع تاجر التجزئة.
فهم المنافسة. الشركات تأخذ على المنتجات الخاصة التسمية في المقام الأول لأسباب تنافسية. لبيع المفهوم على نحو فعال، تحتاج إلى معرفة المنافسين الشركة التي تستهدفها وكيفية المنتج الخاص بك ويحسن مكانة الشركة في علاقة لهم. مألوفة مع المنافسة المهم أيضا إذا تجار التجزئة هي المحطة الأخيرة في قنوات التوزيع المستهدفة.
للعثور على شركاء محتملين خاصة التسمية، القيام خلال البحث في الانترنت عن “تسمية خاصة،” وستجد المئات من الشركات التي تسويق المنتجات الخاصة التسمية في عشرات الطرق. كما تحقق من العلامة الخاصة رابطة مصنعي، التي تستضيف معارض، ويقدم معلومات للمصنعين خاصة التسمية المحتملة.

قبل أن تقترب من الشركة لعقد خاصة التسمية، تأكد من أنك قد اتخذت هذه الخطوات الخمس:

1. الحماية. شركات شراء منتجات العلامة الخاصة عادة لا يبالغوا في القلق ازاء حالة براءات الاختراع الخاصة بك. ولكنك تخاطر بأن الشركة قد تقرر لجعل المنتج أو أن منافس قد يدخل بسرعة نفس المنتج. إذا كان لديك ما يكفي من المال، يمكنك التقدم بطلب للحصول على براءة اختراع فائدة قبل ان تقترب الشركة. إذا كانت أموالك محدودة، التقدم بطلب للحصول على براءة اختراع مؤقتة، والتي تعطيك مجالا لسنة واحدة حتى يكون لديك لتقديم طلب للحصول على براءة اختراع فائدة.

2. النماذج. المخترعين في حاجة الى “يبدو وكأنه يعمل مثل” النموذج الأولي، قبل أن تهبط إلى اتفاق خاصة التسمية. كانت الشركة تريد أن لا ترى فقط، ولكن أيضا لاختبار المنتج الخاص بك قبل أن تقرر المضي قدما. إذا كنت لا يمكن أن تجعل من النموذج الأولي، يمكنك الحصول على منتج العقد لجعله لك بسعر منخفض التكلفة التي توفرها لك توقيع اتفاق لمنحهم الأعمال إذا كنت تحصل على بيع.

3. البحث. عند الاقتراب من الشركة مع اقتراح خاصة التسمية، وتبين لهم أن عملاء هدفهم تحب وتحتاج المنتج الخاص بك. هذا يمكن أن تظهر من خلال وجود مسوحات من العملاء المحتملين، أو المقابلات أو خطابات دعم من المستخدمين من ذوي النفوذ.

4. التصنيع. كنت مسؤولة عن توفير المنتج في اتفاق خاصة التسمية، إما عن طريق جعل المنتج بنفسك أو من خلال وجود الصانع العقد جعله. بغض النظر عن مدى انخفاض الهامش الخاص بك هو، وتبدأ مع منتج العقد لضمان اتفاق يحصل باتجاه آخر إلى بداية جيدة. يمكنك التبديل إلى عملية التصنيع الخاصة بك مرة واحدة المبيعات آمنة.

5. اتصالات الرئيسية. اتصالات الرئيسيين الذين يمكن ان تحصل في الباب من العملاء التي تستهدفها تشمل مندوبي المبيعات، وموظفي التسويق، ومديري المبيعات الإقليمية أو كبار المسؤولين التنفيذيين. يمكنك تلبية هذه الاتصالات من خلال حضور معارض الصناعة أو اجتماعات الجمعيات.

private label, groceries, supermarket, product packaging, own label, private label

منتجات السوبر ماركت المختلفة التي يمكن أن تكون متاحة في تسمية خاصة مختلفة وبأي لغة.

التسويق خاصة التسمية يمكن أن تساعدك على توليد مبيعات سريعة، ولكنه يفعل ذلك بسعر. الأول، قطع حسومات إضافية في الأرباح الخاصة بك. الثاني، لديك المنتج الخاص بك الترويج تحت اسم شخص آخر. ثالثا، الاتفاق الخاص ربما يحد من منافذ التوزيع يمكنك بيعها من خلال. كل هذه العوامل تعمل ضدك في إطلاق عملك أكبر الخاصة. واحد من الأسباب الأكثر منتجات تسمية خاصة هي الملحقات أو المنتجات التكميلية هو أنه من الصعب لبناء شركة قوية للخروج من هذه الأنواع من المنتجات. إذا كان هدفك هو لخلق قاعدة للبناء عليها، واستخدام الاتفاقات تسمية خاصة لماما. في كثير من الأحيان والمخترعين بيع المنتج أنفسهم في أسواقها الرئيسية واستخدام مبيعات تسمية خاصة في الأسواق الصغيرة.

أنت لا تستطيع أن يستريح على أمجاد الخاص بعد التوقيع على اتفاق. تحتاج إلى كتابة خطة السنة الأولى للحصول على المنتج الخاص بك وتشغيلها. في خطتك، يجب أن تشمل الترقيات المبيعات، مواد المبيعات، وزيارات إلى مواقع العملاء، والتدريب المطلوب، وتطوير المنتجات الجديدة، وحضور المعارض التجارية، وأبحاث السوق للمنتجات الجديدة، ونظام الجارية من ملاحظات العملاء، ومراجعات ربع سنوية عن حالة المبيعات. أهدافك في السنة الأولى هي للتأكد من أن المبيعات والجهود التسويقية للمنتج الخاص بك هو من الدرجة الأولى، وشبكة اتصالات مع كل من الشركة والمستخدمين النهائيين مؤثرة. إن نجاح والبقاء في السلطة من الاتفاق الخاص زيادة كما كنت أصبحت معروفة على نحو أفضل إلى الأشخاص الذين شاركوا مع المنتج.

 


Augustin Caceres

VP of Operations for LEGroup Industries Speaks fluent English, Spanish, Portuguese, and Italian.

Recent Posts:

You must be logged in to post a comment.